أخبار

حتى منتج Final Fantasy 7 Remake لايعلم كم جزء سيتضمنه الريميك

بعد عناء الانتظار الطويل أخيراً كشفت سكوير انكس عن عرض أسلوب لعب Final Fantasy 7 Remake وتفاصيل موعد طرح الجزء الأول منه ومحتواه.

حيث علمنا بأن الجزء الأول سيحوي فقط على Midgar والتي كانت تعد جزء صغير من محتوى اللعبة الأصلية وهذا دفع البعض لتخيل كم سيكون إذاً حجم الريميك وكم جزء سيتضمنه للانتهاء من سيناريو القصة وأحداث الجزء السابع من فاينل فانتسي.

الإعلامي Jason Schreier حاول أن يستفسر من المنتج Yoshinori Kitase حول هذا الأمر فأجابه بأنهم قبل الشروع بالعمل على الريميك تخيلوا بأنه سيكون ضخم جداً ويضم الكثير من المحتويات، وعندما بدأوا في صياغة السيناريو والحبكة لأول حلقة منه حدثت الصدمة من مدى الضخامة فيها لذا قرروا أن يركزوا في الحلقة الأولى على Midgar فقط وما الذي حدث فيها، أما بالنسبة لباقي الأجزاء فهو لا يستطيع أن يكشف عنها شيء الآن لأنهم هم أنفسهم لا يعلمون حالياً كم جزء سيضمه الريميك.

هذا وكان المطور قد أكد بأن أسلوب القتال في اللعبة سيضم خيارات تكتيكية وتعبئة عداد ATB ستسمح بالدخول إلى الطور التكتيكي حيث يتم إبطاء الوقت من أجل اختيار المهارات القتالية. كما أننا سنشهد عودة ميكانيكية Stagger من الجزء الثالث عشر.

لعبة Final Fantasy VII Remake قادمة في مارس 2020 على بلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق