أخبار

ناشر Final Fantasy 7 Remake يُحذر من تأخر وصول بعض نسخ الأقراص

نبَّهت شركة Square Enix اللاعبين من أنهم قد لا يحصلون على نسخ أقراص لعبة Final Fantasy 7 Remake في موعدها المقرر، بسبب الظروف الاستثنائية التي خلَّفها فيروس كورونا الجديد.

وفي حين لن يتم تأجيل اللعبة، وستصدر في موعدها في أبريل القادم، إلا أن الناشر الياباني ألمح إلى أن بعض اللاعبين قد لا يحصلون على نسخ الأقراص في نفس اليوم.

سيبقى العاشر من أبريل موعدًا لإطلاق لعبة Final Fantasy VII Remake في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن التغييرات غير المتوقعة التي حدثت في التوزيع وبين تجار التجزئة عبر مختلف البلدان، ستتسبب على الأرجح وعلى نحوٍ متزايد بأن بعضكم لن يحصل على نسخته من اللعبة في تاريخ إصدارها.

نحن نراقب الوضع على أساس يومي ونعمل مع شركائنا وتجار التجزئة وفِرق Square Enix عبر أوروبا والأمريكتين على القيام بكل ما في وسعنا لضمان أن أكبر عددٍ ممكن سيتمكن من اللعب في العاشر من أبريل.

اقرأ أيضًا:

وأكَّد الناشر الكبير أنه سيشارك الجماهير بتحديثٍ في العشرين من مارس -أي غدًا- حول الوضع. وإذا ما كنت تأمل في لعبة Final Fantasy 7 Remake بشكلٍ أكيد في العاشر من أبريل على PS4، فما عليك إلا وأخذ النسخة الرقميَّة لإراحة بالك.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق