أخبار

مبيعات Final Fantasy 7 Remake تجاوزت 3.5 مليونًا في ظرف ثلاثة أيام!

ربما مرَّت Final Fantasy 7 Remake بمشكلاتٍ في توزيع أقراصها عالميًّا، إلّا أن ذلك لا يعني أبدًا أنها ستفشل من الناحية التجارية– بل يبدو أن مبيعاتها انفجرت إلى حدِّ السماء في أسبوع الإطلاق.

وتجلى لنا ذلك من إعلان شركة Square Enix أن شُحنات أقراص ومبيعات لعبة Final Fantasy VII Remake الرقميَّة قد تجاوزت 3.5 مليون نسخة عالميًّا، في ظرف ثلاثة أيام على إطلاقها فحسب.

ووصف الناشر الياباني الكبير مبيعات لعبة الأكشن وتعاقب الأدوار (RPG) هذه بأنها «استثنائية»، ويتوقع أن يستمر النمو لما هو أبعد من ذلك خلال الأشهر القادمة.

ووفقًا لعددٍ من شركات الرصد اليابانية، فإن شحنات Final Fantasy VII Remake ومبيعاتها الرقمية تجاوزت المليون نسخة في اليابان وحدها؛ نظرًا لأنه معلومٌ أن اللعبة باعت 702,853 قرصًا في أيامها الثلاثة الأولى في بلاد الشمس المشرقة بمفردها.

وانطلقت اللعبة في العاشر من أبريل الجاري على PS4 بشكلٍ حصريٍ مؤقتٍ، وكانت واحدة من الألعاب التي تضررت بشكلٍ بالغ من جائحة كورونا المستجد عند إطلاقها– لدرجة أن إطلاق أقراصها تأجل في بعض الأسواق.

يُشار إلى أن مبيعات Final Fantasy 7 Remake في بريطانيا كانت قويةً أيضًا، وتمكَّنت من احتلال المركز الأول هناك في أسبوع إطلاقها.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق