أخبار

لِمَ Final Fantasy 7 Remake ستصدر بنظام الحلقات وليس كلعبة واحدة؟ منتج اللعبة يجيب

عندما كشفت سكوير انكس عن لعبة Final Fantasy 7 Remake تعالت أصوات الجمهور فرحاً وحماساً لعودة اللعبة، لكن رغم هذا الحماس البعض لم يرق له كشف الناشر أن اللعبة لن تقدم كتجربة واحدة بنفس الوقت بل ستقسم لتطرح عبر حلقات. من ثم أوضحت الشركة بأن اللعبة لن تصدر كحلقات مصغرة، وإنما كأجزاء متعددة.

اليوم ومع اقتراب طرح اللعبة عاد المنتج Yoshinori Kitase ليفسر للاعبين لما Midgar  ستكون المنطقة الوحيدة باللعبة بالجزء الأول ولما تم اتخاذ قرار طرح اللعبة أصلاً عبر حلقات؟ فقال بأن محتوى الجزء السابع غني ومن الصعب عليهم وضعه كله بإصدار واحد مع التحسينات والإضافات التي طرأت عليه.

وبحال قرروا ذلك كان عليهم اقتطاع أجزاء من اللعبة الأولى وهذا أمر كان سيغضب اللاعبين، كذلك حشو كامل التجربة في إصدار واحد كان سيمنع المطورين من تقديم الرسوم المحسنة والتفاصيل بالعالم والمجسمات التي تجعلها ترتقي للعبة من هذا الجيل.

وتابع بالقول بأن طرح اللعبة عبر عدة حلقات لن يتيح لهم فقط تقديم القصة بالكامل مع مستوى رسوم مذهل بل أيضاً سيسمح للمطور بالعمل على توسيع المناطق والنواحي التي يعتقد بأنها كانت ناقصة في الإصدار الأصلي.

هذا ونذكر بأن ناشر Final Fantasy 7 Remake يُحذر من تأخر وصول بعض نسخ الأقراص، وللمزيد عن هذه اللعبة وتجربتها الواعدة أدعوكم للاطلاع على انطباعنا حولها من هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق