أخبار

Final Fantasy 7 Remake ستتوفر على PC و PS5 في نفس الوقت – إشاعة

في يونيو من العام المنقضي، ألمح ناشر Final Fantasy 7 Remake إلى أنه لن يُعلِّق على قدومها لأجهزة أخرى «حاليًّا». ولكن، وبما أنه بالكاد يفصلنا شهرٌ ونصف على انتهاء فترتها الحصرية على أجهزة PS4، بدأت تسريباتٌ تنتشر في الأرجاء.

فخلال الأسبوع الماضي، نشر المسرب الشهير KatharsisT تعليقًا على منتديات ResetEra المعروفة، أكَّد فيه أن شركة Square Enix تتحضر للإعلان عن نسخة PC من لعبة Final Fantasy VII Remake بالتزامن مع إعلانها لجهاز PS5 خلال العام الجاري.

أنا أعرف فقط أن Square Enix تخطط للإعلان عن نسخة بلايستيشن 5 بجوار نسخة الحاسب الشخصي هذا العام.

وفي الحقيقة، أنا شخصيًا لا أعتبر ذلك تسريبًا، بل ربما هو بالفعل «الحقيقة». فبالعودة إلى أبريل من العام السابق، كان ناشر Final Fantasy VII Remake قد لمحَّ بالفعل لنسخة PC في فيديو شكر لاعبي بلايستيشن قبل أن يتوقف عن الحديث عن تلك النسخة احترامًا للصفقة التجارية الحصرية المعقودة مع Sony.

وعلى أيَّة حال، وإلى حين تلقينا تأكيدًا رسمي، يُشار إلى أن لعبة Final Fantasy 7 Remake متوفرة الآن حصريًا على PlayStation 4. وكانت مبيعاتها قد تجاوزت 3.5 ملايين في ظرف ثلاثة أيام من إصدارها في الأسواق، قبل أن يُحدِّث الناشر الياباني البيانات ويؤكد تحقيقها رقمًا قياسيًا جديدًا وتخطِّيها 5 ملايين نسخة عالميًّا في أغسطس 2020.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق