أخبار

العمل بدأ على الفصل الثاني من Final Fantasy 7 Remake

سبق وأن أكدت سكوير انكس بأنها ستطلق مشروع Final Fantasy 7 Remake على عدة فصول نظراً لضخامة هذا المشروع، بحيث سنحصل على فصله الأول في شهر مارس 2020.

لكن يبدو بأن الشركة وفريق التطوير قد أطلقوا منذ الآن قطار التطوير للفصل الثاني هذا ما ذكره مخرج اللعبة Tetsuya Nomura اليوم حيث أكد بأن عملية تطوير الفصل الثاني قد بدأت فعلاً مع انتقال جزء من الفريق للعمل عليه لكنها طبعاً مازالت بالمراحل الأولى.

من ناحية أخرى ظهرت اليوم أنباء عن مشاركة موتومو تورياما مخرج ثلاثية Final Fantasy XIII بالعمل على الريميك كمُخرج رئيسي مساعد وكاتب للسيناريو. وهو الذي كانت قرارته الفنية والكتابية قد أثارت الجدل في الماضي.

هذا ونذكر بأن الفصل الأول من الريميك سيركز فقط على Midgar ليتم بباقي الفصول استكمال الأحداث التي تلتها، لكن إن كنتم تتساءلون ماهي عدد فصول اللعبة فمع الآسف هذا السؤال لا إجابة عليه للآن وحتى منتج المشروع لايعلم كم جزء سيتضمنه الريميك.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق