أخبار

المخرج “تيتسويا نومورا” يلمح لوجود أخبار هامة حول ريميك Final Fantasy VII في 2019

Final Fantasy VII Remakeإذا كنت متابع جيد لألعاب سكوير إينكس الرئيسية، فبالتأكيد لديك علم باستراتيجية الشركة التي تهدف للتركيز على عنوان واحد في كل فترة، حيث لم نحصل على أي تفاصيل ضخمة بخصوص Kingdom Hearts 3 إلا بعد إصدار Final Fantasy XV بالأسواق، وتم التطرق لنفس الأمر مع ريميك Final Fantasy VII المعلن عنه منذ عدة سنوات، ولكن يبدو أن الأنتظار شارف على الإنتهاء أخيرا.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن العدد الأخير من مجلة Famitsu اليابانية تضمن رسائل من مطوري الألعاب اليابانيين للجمهور حول العالم أقرب إلى تلميحات من كونها رسائل مباشرة، حيث أشار المخرج “تيتسويا نومورا” إلى أن الكلمة المناسبة لوصف العام القادم هي رقم 7 مؤكدا وجود العديد من الإعلانات القادمة.
 
المطور “يوشينوري كيتاز” أكد أن لديه توقعات ضخمة للعام القادم، مشيرا لسير عملية تطوير ريميك Final Fantasy VII على خير ما يرام حيث يعمل فريق التطوير بكامل جهوده حتى لا يخيب تطلعات منتظري العنوان حول العالم.
 
في الواقع لا تختلف تصريحات المخرج “تيتسويا نومورا” كثيرا عن مقابلاته الصحفية السابقة التي أكد من خلالها استمرار عملية تطوير Final Fantasy VII ووجود أخبار هامة حول المشروع في العام القادم.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق