Gamescom 2019أخبار

ريميك Final Fantasy 7 و Marvel’s Avengers متاحين للتجربة في معرض Gamescom

تشير كافة الأخبار لكون معرض Gamescom يتضمن العديد من المفاجآت في نسخة هذا العام التي قد تجعله يتفوق على معرض E3 لأول مرة، وبغض النظر عن الإعلانات الجديدة والمشاريع السرية يوجد باقة من الألعاب المرتقبة التي ستكون حاضرة بكل قوة ومتاحة للتجربة من قبل الحضور لأول مرة مثل عناوين سكوير إينكس الأكثر انتظارا في الفترة القادمة.

تقرير gamingbolt أوضح تواجد شركة النشر اليابانية في الحدث مع باقة من أبرز ألعابها المرتقبة، حيث سيتاح للحضور في معرض الألعاب المقام في ألمانيا خوض أحداث النسخ التجريبية لألعاب Marvel’s Avengers و ريميك Final Fantasy 7 لأول مرة.

النسخة التجريبية للعبة Marvel’s Avengers تتيح للحضور خوض أحداث A-Day وتجربة كل بطل متاح في تلك المهمة بحرية تامة والتعرف على قدراتهم المختلفة، بينما تشمل قائمة العناوين الأخرى Trials of Mana وريميك Seiken Densetsu 3 لجهاز Switch و PS4 و PC و Final Fantasy 14 والحلقة الرابعة من Life is Strange 2 المنتظر إطلاقها في 22 أغسطس.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق