أشارت بعض التقارير إلى أن Square Enix تعتزم تقسيم Final Fantasy 7 Remake لعدة طبعات، نظرًا لأن حجم اللعبة بالكامل ضخم جدًا.
وذلك وفقًا لما نُقِلَ عن منتج السلسلة Yoshinori Kitase ومخرجها Tetsuya Nomura الذان تحدثا عن إطلاق اللعبة على أجزاء متعددة، وذلك بعد إعلان Square Enix الذي أطلقته أمس.
سيتم إطلاق لعبة Final Fantasy 7 Remake على أجزاء متعددة، والسبب في ذلك، هو حجم اللعبة الضخم الذي من الصعب أن نصدره دفعة واحدة على بلايستيشن 4.
ومن تلك التصريحات بإمكاننا القول بأن تقسيم اللعبة لأجزاء أو حلقات يؤول إلى أن فريق التطوير لم يحتَج إلى التضحية بأي محتوى داخلي للعبة، ومع ذلك، سيتم التخلص من بعض المحتويات التي تُعد بلا قيمة، وتعويضها بآخر، عن طريق إفساح المجال لمزيد من الاستكشاف في بعض مناطق اللعبة، مثل مدينة Midgar مثلًا.
كما وأكّد أحد مسؤولي Square Enix أن القصة ستكون فريدة من نوعها، وبمعنًا آخر، كل جزء سيتم إطلاقه سيساوي حجم لعبة كاملة.
وبالرغم من أنه لم يتم الكشف عن سعر أو حتى موعد إطلاق اللعبة، ألمح Nomura رفقة Kitase أن Square Enix تلقت مساعدة من استوديوها CyberConnect2 في عملية تطوير اللعبة.
وفي ذات السياق، أكدت تقارير أخرى أن عملية تطوير Final Fantasy 7 Remake تجري على محرك Unreal Engine 4 ، وذلك بالتعاون مع استوديوهات Epic Games أيضًا.
بالتأكيد، لا ينقصنا سوى معرفة موعد إصدار وسعر للعبة، التي من المؤكد كانت ولازالت أحد أروع أجزاء السلسلة مطلقًا.