أخبار

مخرج Final Fantasy 7 Remake يؤكد حذف بعض المهام الجانبية لتفادي التأجيل

نعلم بأن Final Fantasy 7 Remake لن تحتوي إلا على جزء من قصة اللعبة الأصلية وهو الجزء الخاص بـ Midgar هذا الأمر دفع البعض للتساؤل عن حجم اللعبة وكيف سيكون المحتوى الذي سيقدم بها.

مخرج اللعبة Tetsuya Nomura تحدث في مقابلة أجريت معه مؤخراً عبر  Famitsu  عن هذه المسألة حيث أكد بأن فريق التطوير أعطى أولوية للجودة على حساب الكمية، وهنا كشف للعلن بأن الخطة الأولية كانت بتقديم عدد من المهام الجانبية بحيث يصل حجم محتوى هذه المهام لمثل حجم مهام القصة، لكن المطور وجد نفسه مضطراً بعد ذلك لحذف بعض المحتوى من اللعبة.

التفسير لهذا الأمر بحسب المخرج بأنه جاء لمنع تأجيل اللعبة فلولا هذا لم يكن بمقدورهم الانتهاء من تطوير الريميك بالوقت المحدد، وعاد وأكد بأنهم فضلوا أن يعطوا الأولوية للجودة على حساب الكمية.

كما أضاف المخرج بأنه ورغم حذف ذلك المحتوى الجانبي فإن مساحة اللعبة مازالت ضخمة فهي ستصدر على قرصي بلوراي، وأكد بأنه سيكون هنالك الكثير من الأماكن لنزورها باللعبة كما سنتمكن من الاعتماد على المركبات للتنقل في بعض المراحل دون أن يوضح إن كان يقصد إمكانية قيادة المركبات بأنفسنا مثل فاينل فانتسي 15 أو أنها ستستخدم كسفر سريع مثلاً.

بالنهاية أدعوكم للاطلاع على تجربتنا للديمو من خلال هذا الرابط.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق