أخبار

مطور Final Fantasy 7 Remake يخطط لجعلها تتفوق على اللعبة الأصلية

Final Fantasy 7 Remakeمازالت شركة سكوير انكس حتى الآن تعمل على مشروع إعادة إصدار Final Fantasy 7 الذي لا يملك حتى الآن تاريخ إطلاق محدد لكن ما نعرفه تماماً أن الشركة تولي اهتمام كبير لهذا المشروع كونها تدرك حجم الحماس الشديد له.

لذا تسعى سكوير انكس لتوظيف مواهب عديدة للعمل على Final Fantasy 7 Remake واليوم كشفت عن حاجتها لمختص في التخطيط لنظام المعارك والاشتباكات وذلك للانضمام لفريق العمل لكن كان لافتاً ما جاء في نص إعلان التوظيف.

حيث ذكرت الشركة بأنها تهدف من خلال Final Fantasy 7 Remake لأن يكون مشروع متجدد وغير ملتزم باللعبة الأصلية فهو ليس مجرد إعادة إصدار عادي، كما أنها  تسعى إلى مشروع يتفوق على اللعبة الأصلية.

كما كانت الشركة قد أعلنت الشهر الماضي عن حاجتها أيضاً إلى مخطط مراحل يعمل على زيادة جودة مراحل اللعب لمستويات أبعد مما هو متواجد حالياً، هذا ونذكر بأن سكوير انكس بحسب تأكيد سابق لها تخطط لإطلاق Final Fantasy 7 Remake على أجزاء متتالية وكانت تسريبات سابقة قد أشارت إلى أننا ربما نشهد الإعلان عن موعد طرح Final Fantasy 7 Remake ما بين أبريل ويونيو 2018.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق