أخبار

قصة الجزء الثاني من Final Fantasy 7 Remake ستتبع اللعبة الأصلية دون تغييرات جذرية

أكَّد المنتج Yoshinori Kitase أن الجزء الثاني من لعبة Final Fantasy 7 Remake لن يحوي على أيَّة تعديلات جذرية على قصة اللعبة الأصلية.

وجاءت تلك المعلومات من كتاب Final Fantasy VII Remake Ultimania الصادر باللغة اليابانية، والذي ترجمته إحدى مستخدمات تويتر، وجاء فيه التالي على لسان المُنتج:

نحن لن نقوم بتغيير القصة بشكل جذري ولن نحولها إلى شيء مختلف تمامًا عن اللعبة الأصلية– فعلى الرغم من أنها نسخة معادٌ تطويرها، إلا أن قصة FF7 ستستمر كما كانت FF7 دائمًا.

وأوضحت المستخدمة في تغريدةٍ أخرى أن السيد Kitase أنهى جملته بشكلٍ صريحٍ بعبارة «من الآن فصاعدًا» ما يعني أنه كان يتحدث عن الأجزاء المستقبلية من اللعبة، وليس الجزء المتوفر حاليًّا في الأسواق.

وفي الواقع، هذه ليس المعلومات الوحيدة التي وفَّرها لنا هذا الكتاب. فعلاوةً على ذلك، أكَّد مخرج اللعبة Tetsuya Nomura -رفقة السيد Kitase – أن الأجزاء القادمة من Final Fantasy 7 Remake ستكون أصغر وأكثر تفصيلًا؛ من أجل تسريع عملية التطوير.

بالاعتماد على عدد الأجزاء التي ستكون عليها القصة بشكل عام، إذا قسَّمنا القصة إلى أجزاء كبيرة، فسوف يستغرق الأمر وقتًا أطول. وإذا قسَّمناها إلى أقسام أصغر وأكثر تفصيلًا، فسيكون تطويرها أسرع. وأنا آمل أن نُطلق الإصدار التالي في أقرب وقتٍ ممكن.

يُشار إلى أن لعبة Final Fantasy 7 Remake متوفرة الآن على PS4 بشكلٍ حصريٍ مؤقت، وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان». فيما تجاوزت مبيعاتها 3.5 مليون نسخة في ظرف ثلاثة أيام.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق