أخبار

«كورونا» أثَّر على تطوير لعبة Final Fantasy 7 Remake 2 ولكن!

أثَّرت جائحة كورونا الجديد على مختلف دروب الحياة، وبالطبع من بينها صناعة الألعاب. وعلى الرغم من أن التأثير السلبي طال تطوير لعبة Final Fantasy 7 Remake 2 إلا أنه لم يكن عميقًا.

وتجلى لنا ذلك من التصريحات التي أدلى بها المُنتج Yoshinori Kitase في مقابلةٍ حضرها مؤخرًا:

أشعرُ بألمٍ وحزنٍ لرؤية الكثير من الناس حول العالم يعانون بسبب الفيروس ويفقدون حياتهم أيضًا. عندما حددنا موعد إصدار اللعبة، لم يكن لأحدٍ أي يتوقع أن يضرب العالم جائحةٌ مثل هذه، ومع ذلك، صدرت اللعبة في هذا الحالة غير المسبوقة.

وفي الوقت الراهن، لا يزال الفريق يعمل على الجزء الثاني عن بُعد. وبالطبع انخفض أداؤنا بشكلٍ مؤقتٍ إلى ما دون كفاءة 100% بسبب هذا الوضع، ولكنني لا أعتقد أن هنالك تأثيرًا كبيرًا على المدى الطويل.

واختتم:

آمل من صميم قلبي أن تمنح لعبة Final Fantasy VII Remake أولئك المجبورين على تحمُّلِ العيش في الحجر المنزلي لحظةً من الراحة والاستمتاع، في ظل هذه الأوقات العصيبة.

اقرأ أيضًا:

يُذكر أن لعبة Final Fantasy VII Remake متوفرة الآن على PS4 وحصلت على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «عصام الشهوان»، فيما من المزمع أن تصدر في وقتٍ لاحقٍ على PC.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق