يرى Tetsuya Nomura، مخرج ألعاب Final Fantasy 7 في Square Enix، إن إعادة خريطة العالم، التي لم يتم تضمينها في أي لعبة Final Fantasy منذ Final Fantasy 9 في عام 2000، كان أمرًا أصر عليه فريق التطوير، وأنها ستسمح للاعبين بالقيام برحلات مختلفة والذهاب في رحلاتهم الخاصة دون الالتزام بمسار معين.
بدءًا من Final Fantasy 10، عندما دخلنا إلى عالم الألعاب ثلاثية الأبعاد، كان هذا هو الوقت الذي توقف فيه تطوير خريطة العالم أو توقف إلى حد ما.
في الجزء العاشر، كان هذا هو الأسلوب الذي يختار فيه اللاعب نقطة أو منطقة يرغب في الذهاب إليها، ويسافر من هناك. كان الشعور هو أنه نظرًا لأنها ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي، لم يعد من الممكن إنشاء خريطة العالم الكاملة هذه بعد الآن. بعد الإصدار 10، لا توجد خريطة واضحة للعالم داخل Final Fantasy، وكانت تلك هي القاعدة، لقد افترضت أن الوضع سيكون نفسه في ريميك الجزء السابع أيضًا، وعندما أخبرنا المخرج بالعودة إلى أصولنا واستعادة متعة استكشاف خريطة العالم الشاسعة هذه، كان هذا شعورًا قويًا.
قال Naoki Hamaguchi مخرج لعبة Rebirth:
عند سماع قصص الأشخاص المناهضين لجماعة Shinra الذين يعيشون في أندر جونون، قد تشعر بعد ذلك بالتساؤل: “ماذا عن منطقة عش الغراب التي أسمع عنها؟” ربما أرغب في الذهاب إلى هناك والاستكشاف وخوض مغامرة جانبية بمفردي لإنقاذ الناس. نريد أن يكون اللاعب قادرًا على القيام بهذه المغامرات المختلفة والذهاب في رحلاته الخاصة وفقًا لاهتماماته.
من المقرر أن تصدر Final Fantasy 7 Rebirth على PS5 في 29 فبراير 2024.