أكدت Square Enix أن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth القادمة ستقدم للاعبين خيار صعوبة جديد، والذي يعتمد على ميزة level scaling لوضع اللاعب في تحديات توازي قدراته.
بحسب تقرير Push Square، ستعود خيارات الصعوبة من Final Fantasy 7 Remake مثل Normal و Hard، بالإضافة إلى خيار صعوبة ديناميكي جديد، والذي سيأتي مع توسيع المستوى، وفي حال كنت تتساءل ماذا يعني هذا، يمكن القول أن level scaling يعني أن الأعداء حولك سيصبحون أصعب كلما ارتفع مستواك وتطورت قدراتك، ولن يلزموا مستوى صعوبة محدد.
تقول Square Enix:
في مستوى الصعوبة “الديناميكي” المُضاف حديثًا، يصبح الأعداء أقوى كما تفعل شخصياتك، وهو مثالي للاعبين الذين يتوقون إلى التحدي المستمر.
من المقرر أن تصدر اللعبة على PS5 في 29 فبراير 2024.