نهاية الشهر المقبل من المفترض أن تصدر Final Fantasy 7 Rebirth من سكوير انكس والتي ستسمح خريطتها للاعبين بالقيام برحلات مختلفة. واليوم علمنا بأنه تم تصميم Final Fantasy VII Rebirth لعمليات لعب متعددة، وفقًا لمخرج اللعبة المشارك.
وفي حديثه خلال حلقة نقاش ضمن نسخة هذا العام من Taipei Game Show، أوضح المخرج المشارك Motomu Toriyama كيف تم تصميم اللعبة ليتم لعبها أكثر من مرة، وتتميز بنفس ميزة اختيار الفصل التي ظهرت في سابقتها. نظرًا لأن بعض المحتوى الإضافي كان متاحًا في عملية اللعب الثانية في Remake، فمن المحتمل جدًا أن يتكرر هذا الأمر نفسه في الجزء الثاني.
خلال حلقة Final Fantasy VII Rebirth اليوم، تحدث Motomu Toriyama أيضًا عن بعض إضافات القصة على النسخة الأصلية، مؤكدًا أن الجزء الثاني من مشروع الريميك سيحتوي على حلقة جديدة تمامًا في كوستا ديل سول.
إلى جانب هذه المعلومات الجديدة، تضمنت حلقة نقاش Final Fantasy VII Rebirth اليوم بعض لقطات اللعب الجديدة التي تعرض سباق Chocobo الممتد، و Yuffie، التي يبدو أنها احتفظت بمعظم أدواتها القتالية التي ظهرت في إضافة Intergrade ، واستدعاء Titan وهجوم Synergy Attack بين Aerith وCait Sith.
وكنا قد علمنا بأننا سنحتاج قرابة 40 ساعة لإنهاء قصة Final Fantasy 7 Rebirth.