لقيت Final Fantasy 7 Rebirth وهي النسخة الثانية من ثلاثية إعادة إنتاج Final Fantasy 7 Remake من Square Enix استحساناً كبيراً حتى الآن. فهي تعتبر لعبة 2024 الأعلى تقييماً على موقع Metacritic حتى الآن، كما أن العديد من اللاعبين الذين يلعبون لعبة Rebirth منذ إطلاقها بدأوا يكيلون لها المديح والثناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن البعض كان لديه انتقادات فعلية للعبة وتحديداً لناحية الرسومات.
اليوم قال مخرج لعبة Final Fantasy 7 Rebirth إنه على دراية تامة بتلك الشكاوى ووعد بأن الإصلاح سيأتي قريباً وهو الأمر الذي سبق وأن وعدت به سكوير انكس قبل إطلاق اللعبة. تصريحات المخرج تلك جاءت في حديثه إلى المنشور One More Game، أقر ناوكي هاماجوتشي من شركة Final Fantasy 7 Rebirth بأن العاملين في فريق التطوير قد رأوا أن اللاعبين قد وجهوا انتقادات لوضع الأداء الموجود في اللعبة. وعلى وجه التحديد، قال “هاماجوتشي” أن بعض أماكن الإضاءة في هذا الوضع تجعل الشخصيات تبدو “مخيفة للغاية” في بعض الأحيان. ونتيجةً لذلك، تتطلع سكوير انكس إلى إصلاح هذه المشكلة في تحديث من المفترض أن يصل قريباً نسبياً.
لقد تلقينا الكثير من التعليقات حول ما إذا كان سيتم تحسين الرسومات في وضع الأداء أم لا. نحن نسمعكم ونعمل حاليًا على تحديث لتحسين هذا الجانب. لا أعتقد أن موعد الإصدار سيكون بعيدًا من الآن. لقد سمعنا من اللاعبين أنه في بعض المواقف، تجعل إضاءة الوجه بعض ظلال الشخصيات تبدو مخيفة للغاية. لذا هذا جزء واحد من التحديث الذي نعمل عليه.
كما ذكر هاماجوتشي، فإن هذا التعديل على طريقة عمل وضع الأداء في Final Fantasy 7 Rebirth ليس الإصلاح الوحيد الذي سيحتويه هذا التحديث القادم للعبة. بل سيتضمن إصلاحات أخرى للأخطاء التقنية التي تم اكتشافها باللعبة.
تم إصدار اللعبة الثانية في ثلاثية ريميك Final Fantasy 7 لجهاز PS5 في 29 فبراير 2024 على قرصين، وستكون حصرية للبلايستيشن 5 لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر.