أعلنت سكوير انكس مؤخراً أن Final Fantasy 7 Rebirth قادمة في فبراير 2024. مع عرض جديد للعبة ركز كثيرًا على طريقة اللعب في المناطق الجديدة التي سيتمكن اللاعبون من استكشافها خارج Midgard، إلى جانب إعطائنا فكرة عما يمكن أن نتوقعه من قصة اللعبة.
اليوم ظهر مخرج اللعبة Naoki Hamaguchi في مقابلة مع Bloomberg ليتحدث عن سير عملية تطوير Final Fantasy 7 Rebirth، وادعى أن العنوان تم تطويره بسلاسة لأن العديد من مطوري FF7 Remake كانوا بجوارهم. فقد شارك حوالي 80 إلى 90% من فريق عمل ريميك فاينل فانتسي 6 الناجح في مساعدة مطوري الجزء الثاني القادم، مما تسبب في نشوء شعور كبير بالوحدة بين الطاقم. أدى التآزر بين المطورين إلى تطور اللعبة بسرعة وسلاسة.
قال المخرج ناوكي هاماجوتشي:
كان من الواضح تمامًا من الذي يجب أن نذهب إليه إذا كان لدينا سؤال أو مشكلة معينة نحاول حلها. لقد تمكنا من العمل معًا كفريق واحد، وتحقيق هذا التدفق والإيقاع الرائع لتطوير اللعبة.
تمكنت FF7 Rebirth من التطور بكفاءة حتى خلال فترة الوباء في السنوات الماضية. يدعي المطور أنهم كانوا قادرين على العمل معًا كفريق واحد وحل أي مشكلة حدثت أثناء التطوير.
يبدو أن المخرج كان في المدرسة الثانوية عندما تم إصدار لعبة Final Fantasy 7 الأصلية. كان ناوكي دائمًا من المعجبين باللعبة لذا أراد أن يشارك في العمل على المشروع. ويبدو بأنه قد نجح. بشكل عام، أشاد الجمهور بفريق Square Enix لتطويره لعبة FF7 Rebirth في مثل هذا الوقت القصير. من الصعب إنشاء ألعاب AAA بارزة في أقل من نصف عقد في الآونة الأخيرة.
يبدو أن الجزء القادم سيحتوي على الكثير من الألعاب المصغرة، أكثر بكثير من النسخة الأصلية. بالإضافة إلى ذلك، شوق المطورون لمفاجأة كبيرة في مشهد مبدع ومفجع في FF7 Rebirth.
من المقرر إصدار Final Fantasy 7 Rebirth في 29 فبراير 2024 لجهاز PlayStation 5 فقط. وهو الجزء الثاني في الثلاثية المخططة للعبة Final Fantasy 7 الأصلية التي تم إصدارها في عام 1997. لعبة Final Fantasy 7 Remake، التي صدرت قبل ثلاث سنوات، حققت نجاحًا مذهلاً لشركة Square Enix، حيث باعت أكثر من 7 ملايين نسخة. علمنا أيضاً أنه ينتظرنا 100 ساعة من المحتوى في Final Fantasy 7 Rebirth.