أخبار

يبدو أننا قد نسمع قريباً أخبار عن Final Fantasy VII أو Kingdom Hearts III

Kingdom Hearts III

ألعاب Final Fantasy VII و Kingdom Hearts III غابتا عن معرض طوكيو للألعاب حيث كان عشاق اللعبتين يأملون أن يسمعوا شيئاً عنهما بذلك الحدث بعد فترة الصمت الطويلة حولهما، اليوم تم سؤال مخرج اللعبتين Tetsuya Nomura عن غيابهما.

حيث ذكر Nomura بأنه خلال معرض طوكيو للألعاب قام باستعراض مشروع واحد من مشاريعه العديدة التي يعمل عليها وهو مشروع Dissidia Final Fantast NT، ولكنه دعا اللاعبين ليبقوا مترقبين حيث مازال لديه في جعبته الكثير من الأمور.

طبعاً المخرج لم يحدد إن كان يقصد أنه سيكشف عن معلومات جديدة حول ريميك Final Fantasy VII و Kingdom Hearts III  ولكن مع اقتراب موعد معرض سوني للألعاب بباريس وحدث PlayStation Experience نهاية العام أشار البعض إلى أننا ربما نكون مع أخبار جديدة حولهما بإحدى هذه المعارض لاسيما وأن Kingdom Hearts III قادمة في العام المقبل لذا فالوقت قد حان لإزاحة الستار عن أسرار اللعبة وما تخبأه سكوير انكس من معلومات عن اللاعبين طوال تلك السنين.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق