أخبار

إشاعة: سيتم الإعلان عن لعبة Final Fantasy 16 في حدث PS5 القادم

سمعنا في أغسطس الماضي عن تلك الشائعات التي أعلمتنا بأن لعبة Final Fantasy 16 ستتوفر كحصرية مؤقتة لجهاز PS5. وبينما لم تُعلِّق Square Enix أو Sony حتى اللحظة، خرجت الأخيرة بالأمس للإعلان عن حدث PlayStation 5 Showcase— ويبدو أنه الموعد.

وتجلى لنا ذلك من التقرير الذي نشره موقع TwistedVoxel والذي زعم -استنادًا إلى مصادره الخاصَّة- أن الإعلان عن لعبة Final Fantasy XVI كان مقررًا في حدث ألعاب PS5 الذي بثته Sony في يونيو الماضي، إلا أن تغييرًا ضرب الخطة في اللحظة الأخيرة، ما أجَّل الإعلان إلى حدث الأربعاء القادم.

ودعَّمَ الموقع تقريره بحساب اللعبة على Twitter والذي ظهر مؤخرًا واتضح أنه متصلٌ بشركة Square Enix بالفعل.

ليس ذلك فحسب، فحتى مدير العلامة التجارية للسلسلة Shinji Hashimoto أعاد تغريدةً خاصَّة بحدث PS5 القادم، قبل أن يحذفها في الأخير– وهو ما أثار مزيدًا من التكهنات.

وباستقلال الطائرة إلى منتديات RestEra، يبدو أن عددًا من روَّاد المنتدى على درايةٍ بتوفير لعبة Final Fantasy 16 بشكلٍ حصريٍ مؤقتٍ لجهاز Sony المنتظر، بل ومقرون أيضًا بأن الإعلان سيحدث في حدث السادس عشر من شهر سبتمبر الجاري.

على كلٍ، ليس أمامنا سوى الانتظار لمعرفة الحقيقة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق