أخبار

شائعات جديدة تؤكد قدوم Final Fantasy 16 كحصرية مؤقتة للـ PS5

هنالك علاقة وثيقة تجمع بين سوني ومواطنتها سكوير انكس والتي سمحت في أكثر من مناسبة بطرح حصريات سواء كألعاب كاملة كحصريات مؤقتة للبلايستيشن مثل ريميك Final Fantasy 7 أو محتويات حصرية مثل شخصية سبايدر مان للعبة أفنجرز التي أغضبت جمهور اكسبوكس.

ويبدو بأننا سنستمر بسماع أخبار هذه الاتفاقيات مستقبلاً بحسب ما أشارت إليه اليوم شائعات مصدرها أحد المسربين الذي سبق له وكشف عن بعض ألعاب حدث مستقبل ألعاب بلايستيشن 5 وتبين أن كثير منها كان دقيق. حيث قال المصدر بأن لعبة Final Fantasy 16 قادمة كحصرية مؤقتة للـ PS5 والإعلان عنها قد يحدث هذا الصيف.

هذا وكانت التسريبات السابقة عن اللعبة قد ذكرت بأنها ستحتوي عناصر خيال علمي  Steampunk. وستكون من إخراج Naoki Yoshida أما نظام قتالها فسيكون مستوحى من Final Fantasy 15 و Dark Souls ومن المثير للاهتمام رؤية كيف سيتم المزج بين عناصر فاينل فانتسي وألعاب السولز.

وكان مطورها قد أكد في 2016 بأن طبيعة عالم وقصة Final Fantasy 16 ستكون مختلفة عن الجزء الخامس عشر وأشار إلى أن اللاعبين سيشعرون بهذا الفارق كما شعروا بذلك في أجزاء 7 و 8 و 9 ، أما لناحية أسلوب اللعب فذكر Hashimoto بأن أسلوب لعب Final Fantasy 16  سيكون متمحور أكثر حول نمط ألعاب الأكشن والأربي جي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق