أخبار

منتج Final Fantasy 16 تعلم الكثير من لعبة Ghost of Tsushima

في سبتمبر الماضي تم الكشف عن Final Fantasy 16 القادمة بنكهة العصور الوسطى بشكل حصري على PS5، وسبق وعلمنا بأن عملية تطويرها الأساسية اكتملت بالفعل.

واليوم تحدث منتجها Naoki Yoshida مع 4Gamer عن مشروعه الجديد وكان لافتاً تغنيه بلعبة Ghost of Tsushima وقال بأنها اللعبة التي أبهرته أكثر من غيرها في هذا العام وقال بأنه تعلم منها الكثير، وقام بلعبها ليفهم كيف استطاع  Sucker Punch بالقيام ببعض الأمور بطرق معينة.

بنفس الوقت ذكر Naoki Yoshida بأن المزيد من التفاصيل سيتم كشغها عن لعبة فاينل فانتسي 16 العام المقبل حيث ستقدم لنا قصص جديدة وعوالم جديدة أيضاً لنسافر إليها وفي 2021 سيخبرنا المطور بما الذي ينتظرنا في تلك التجربة والحكاية.

هذا وكانت مجلة بلايستيشن قد أكدت في أكتوبر الماضي بأن فاينل فانتسي 16 قادمة العام المقبل حصرياً للبلايستيشن 5. وكنا قد علمنا بأن أحداث اللعبة تدور في Valisthea المليئة بالجبال الضخمة من الكريستال المتلألئ والتي تسمى Mothercrystals. وبالنسبة لقصة اللعبة فهي تتمحور حول الثورة على الكريستالات. وتدور وسط عالم مليء بالصراعات والمناوشات بين عدة أمم منها Grand Duchy of Rosaria، وإمبراطورية سانبريك المقدسة، ومملكة والويد، وجمهورية دالميكيان، والمملكة الحديدية كل منهم لديه ثقافتهم وأيديولوجيتهم. بالنسبة لشخصيات اللعبة الرئيسية لدينا بطل  القصة هو كلايف روزفيلد المهتم بالمبارزة و فنون السيف، وشقيقه جوشوا الذي اختاره القدر لإيقاظ العنقاء، بجانب جيل واريك التي ترعرعت مع الأخوين كجزءٍ من العائلة. هناك أيضاً Dominants وهي كائنات خاصة في بعض الممالك يتم تبجيلهم كملوك وأحياناً يدفع بهم إلى الخطوط الأمامية كأسلحة حرب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق