أخبار

مزيدٌ من التفاصيل حول لعبة Final Fantasy 16 الشهر القادم!

شهد حدث Playstation 5 Showcase الكشف عن لعبة Final Fantasy 16 بشكلٍ رسميٍ بعد شائعاتٍ امتدت لبعض الوقت مشيرةً إلى توفُّرها كحصرية مؤقتة لجهاز PS5— وهو ما صدق في الأخير. والآن، يبدو أن الناشر Square Enix يتحضر للكشف عن تفاصيل اللعبة بشكلٍ أعمق ابتداءً من شهر أكتوبر التالي.

وتجلى لنا ذلك من التصريحات التي أدلى بها المنتج Naoki Yoshida خلال معرض Tokyo Game Show 2020 Online مؤخرًا، والتي ألمح فيها إلى أن الناشر الياباني بصدد تدشين موقعٍ إلكترونيٍ تشويقيٍ سيكشف تفاصيلًا حول عالم اللعبة وشخصياتها على وجه التحديد.

وعلاوةً على ذلك، علَّق السيد Yoshida على الفيديو التشويقي الأول للعبة، على هذا النحو:

لم أكُن أرغب في أن يكون الفيديو التشويقي الأول مجرد مقطعٍ سينمائيٍ ثم نضع الشعار فحسب، أردت استخدام الموارد التي تتحرك داخل اللعبة في الوقت الحقيقي، ولكن لم يكن التوقيت هو الأفضل بالنسبة لذلك.

لم نقُم بضبط اللعبة أو تحسينها حتى الآن، ولذلك لا يزال هنالك الكثير من العمل الذي يتعيَّنُ علينا القيام به. ولكن، إن كنا اتجهنا إلى تقديم مقطعٍ سينمائي، فكان الناس سيقولون «حسنًا، نراكم في 2035!». ولقد رأيت هذا النوع من التعليقات بالفعل من أمريكا. ولهذا السبب، أردنا حقًا إظهار واستعراض شيءٍ موجودٍ بالفعل داخل اللعبة، وسنجعل العروض التالية مناسبةً أكثر.

وبينما تتحضر Square Enix للكشف عن عالم وشخصيات لعبة Final Fantasy XVI الشهر التالي كما قلنا، لا تزال المعلومات الضخمة الأخرى بعيدة المنال بعض الشيء ولن نسمع بها قبل حلول العام 2021.

يُشار إلى أن لعبة Final Fantasy 16 ستقدم تجربةً بنكهة العصور الوسطى، فيما تُشير التقارير إلى أن صدورها أقرب مما تتخيل.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق