بعد أنباء توافرها للحاسب، سوني تؤكد Demon’s Souls حصرية فقط على PS5

بعد انتهاء فعاليات حدث PS5 Showcase مباشرة، وبعد الإشارة لتوافر ريميك Demon’s Souls على الحاسب، ظهرت تفاصيل أخرى تشير لإطلاق اللعبة بعد فترة على منصات أخرى، وهو ما استدعى تعليق رسمي من سوني لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

العرض الرسمي للريميك أشار لتوافر العنوان على PC بجانب نسخة PS5، ولكن بعد انتهاء فعاليات الحدث مباشرة تم التخلص من تلك المعلومات تماما سواء من الأخبار الرسمية أو حتى العروض التي شاهدناها، ولم يقتصر الأمر على تلك اللعبة فقط، بل أمتد ليشمل Final Fantasy 16 أيضا التي تم استعراضها في الأساس على PC.

بالنسبة إلى Demon’s Souls، أكدت سوني في تعليق رسمي أن النص “الذي يشير إلى أن النسخة الجديدة ستأتي إلى الحاسب الشخصي ومنصات الألعاب الأخرى” ظهر عن طريق الخطأ ولم يكن مقصود على الإطلاق، ما يعني أن الريميك مازال قادم بشكل حصري على ويستفيد من مزايا يد التحكم الجديدة كما سبق وأوضح المطور.

في حالة FF 16، طلبت Square Enix من موقع IGN إزالة أي إشارة لنسخة الحاسب من الخبر الرسمي، وعندما سئل المتحدث الرسمي للشركة عن هذا الأمر نفى وجود أي تفاصيل حول ما إذا كانت Final Fantasy 16 ستصدر لأجهزة أخرى في المستقبل بجانب نسخة PS5 أم لا، ما يعني قدوم العنوان بشكل حصري على جهاز سوني في الوقت الراهن على أقل تقدير.

Disqus Comments Loading...