أخبار

إشاعة: الإعلان عن Final Fantasy 16 هذا الصيف – وتحوي عناصر من قتال السولز

آخر جزء رئيسي صدر من سلسلة Final Fantasy كان الجزء 15 الذي طرح في 2016 (باستثناء ريميك السابع) وذلك الجزء حظي بقبول عند النقاد (حصلت من قبلنا على تقييم لعبة ممتازة) لكن منذ ذلك الحين لم نسمع أي شيء عن الجزء الجديد.

اليوم تم تداول شائعات عن مشروع فاينل فانتسي 16 عبر Reddit حيث تم ذكر بأن الجزء الجديد سيتم الإعلان عنه بوقت ما من الصيف القادم وخلال أحد أحداث فصل الصيف ربما يكون حدث سوني، وسيترافق مع الكشف عن عنوان جديد من سكوير انكس يحمل اسم Crimson Arbitium.

وتقول التسريبات بأن اللعبة ستحتوي عناصر خيال علمي  Steampunk. اللعبة ستكون من إخراج Naoki Yoshida أما نظام قتالها فسيكون مستوحى من Final Fantasy 15 و Dark Soulsومن المثير للاهتمام رؤية كيف سيتم المزج بين عناصر فاينل فانتسي وألعاب السولز.

وكذلك سمعنا من هذه الشائعات أن اللعبة ستكون حصرية للبلايستيشن 5 وهي من نوع أكشن أربي جي تمتلك عالم مفتوح مع عودة لنظام الوظائف.

عموماً هنالك الكثير من الأحداث التي ستعقد بالصيف والتي يمكن أن تضم الإعلان عن مشاريع سكوير انكس، وللتعرف عليها جميعها ننصحكم بالاطلاع على هذا المقال.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق