أخبار

مخرج Final Fantasy 15 يتحدث عن مشاريعه المستقبلية وتأثير اللعبة عليها

Final Fantasy 15

مما لاشك فيه بأن شركة سكوير اينكس تعول بشكل كبير على نجاح لعبتها القادمة Final Fantasy 15 وخصوصاً بعد عملية التطوير الطويلة التي مرت بها اللعبة وحجم الاستثمار الضخم الذي خصصته الشركة لها ومن أجل ذلك فهي تأمل أن يكون إطلاق اللعبة ناجحاً وعلى المستوى الذي يأمله اللاعبين.

واليوم ومن خلال مقابلة مع مخرج اللعبة Hajime Tabata تحدث فيها عن اللعبة وتطلعه لإطلاقها بالأسواق العالمية حيث قال:

إن التحضير لإطلاق Final Fantasy 15 بالعالم هو تحدي بالنسبة لنا، لا أدري بعد ما هي الطريقة الافضل للقيام بذلك ولكني آمل بأن نتمكن من الاحتفال مع عشاق اللعبة بإطلاقها بحيث نتمكن من إذهال اللاعبين حول العالم ونظهر لهم بكل فخر ما الذي تستطيع الفرق اليابانية بأن تفعله، لقد فعلت كل ما بوسعي القيام به من أجل تحقيق ذلك ونحن الآن وصلنا للمراحل النهائية من عملية التطوير.

وعند سؤاله عن خطط الشركة لما بعد   Final Fantasy 15 خصوصاً مع اقترابهم من انتهاء عملية تطويرها أجاب Tabata:

الآن ومع امتلاكنا لجميع تلك الأسس والبيئات الخاصة التي قمنا بتأمينها للعبة Final Fantasy 15 فإنني متحمس للتفكير بكيفية استخدامهم من أجل المشاريع القادمة، إن عملية بناء هذه الأسس كانت عملية شاقة ولكن بنفس الوقت هذه الجهود ستساهم في بث الحياة في المشاريع المقبلة ولكني مدرك بأننا قبل ذلك يجب أن نحقق النجاح مع لعبة Final Fantasy 15.

ما هو برأيكم المشروع المقبل لهذا الفريق؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق