أخبار

تقرير: استكشاف عالم فاينل فانتسي 15 سيتم بسلاسة وبدون أوقات تحميل

Final_Fantasy_XV_Party_In_Regalia_2015

واحدة من الأمور التي قد تكون مزعجة أحياناً للاعبين في ألعاب العالم المفتوح وجود أوقات تحميل في اللعبة التي قد تعكر صفو اللعب، ومع كثرة المنافسة بين العاب العالم المفتوح يسعى مطوريها إلى تقديم عالم شاسع يقدم تجربة لعب سلسلة باكبر قدر ممكن.

هذا الامر يمكن أن نقول بانه كان أحد نقاط تميز لعبة ذا ويتشر 3 (لعبة العام 2015)، والتي يبدو بأن مطوري فاينل فانتسي أرادوا تكراره في لعبتهم، هذا ما أكدته اليوم بعض المصادر الإعلامية التي ذكرت بأن Square Enix انتبهت لأهمية تقديم عالم مفتوح يؤمن للاعب استكشافه بسلاسة تامة ومن دون وجود أوقات تحميل حيث سيتم تحميل اللعبة كلها في بداية التشغيل بعد ذلك لن يظهر للاعب أي شاشات تحميل أثناء التجول بعالم اللعبة.

وبحسب المصادر الإعلامية هذه فإن اللاعب لن يواجه شاشات تحميل سوى عند الانتقال من فصل لآخر باللعبة أوعند تحميل ملف حفظ للعبة، هذا ونذكر بأن فاينل فانتسي 15 قادمة في 29 نوفمبر الحالي على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق