أخبار

شخصيات قابلة للعب في المحتوى الاضافي الجديد للعبة Final Fantasy 15

final-fantasy-xv-english-760x428 (نسخ)

بعد عام مليء بالأحداث بالنسبة إلى شركة سكوير إنكس، نشهد أخيراً إطلاق الجزء الخامس عشر الذي طال انتظاره من لعبة فاينل فانتسي 15.

وقد أصدرت الشركة دليلي لعب جديدين Ultamania من أجل تحسين تجربة اللاعبين في اللعبة. واستجابت سكوير إلى طلب اللاعبين بإصدارها لنسخة محتوى إضافي من اللعبة خاصة بالأعياد سيتم فيها فتح شخصيات جديدة مثل “إيريس أميسيتا” شقيقة “غلاديولوس” الصغرى و “أرانيا هايويند” وهي قائد وحدة الإنزال المظلي 86 في الجيش الثالث في إمبراطورية نيفلهايم.

وسنشهد شخصية أخرى هي شخصية “كور ليونس” التي يؤدي صوتها “ماثيو ميرسر”، وهو ذاته الذي قام بأداء صوت شخصية “ليون” الشهيرة في سلسلة “ريزيدنت إيفل”. إضافة إلى ما ذكر، هنالك بطلة اللعبة الأميرة “لونافريا” – المعروفة باسم “لونا” –  التي من المقرر أن تصبح زوجة “نوكتس”.

وستتيح نسخة المحتوى الإضافي هذه للاعبين إمكانية استكشاف عالم فاينل فانتسي 15 على مستوى عال. وكانت سكوير في صدد إنتاج هذه النسخة كجزء من Fabula Nova Crystallis عندما شهدناها لأول مرة في عام 2006 كـ “فاينل فانتسي فيرسوس 13”. وقد أعيد نسب اللعبة إلى فاينل فانتسي 15 بعد التغيير الذي شهدناه في فريق تطوير اللعبة وأجهزة اللعب الجديدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق