أخبار

لعبة Final Fantasy 15 ستغادر Xbox Game Pass قريبًا

كما نعلم، المزيد من ألعاب Final Fantasy في طريقها إلى Xbox Game Pass وهو وعد Microsoft نفسها والذي يعكس اهتمامها الكبير بتلك السلسلة اليابانية المحبوبة. ومع ذلك، ونظرًا لطبيعة هذه الخدمة، ستغادر لعبة Final Fantasy 15 خدمة Xbox Game Pass قريبًا.

وبدأ عملاق التقنية مؤخرًا بإعلام المشتركين بالألعاب التي سترحل عن الخدمة في غضون الأيام القليلة القادمة، والتي تضمنت Final Fantasy XV بجانب عددٍ من الألعاب الأخرى.

Final Fantasy 15 ستغادر Xbox Game Pass في 1 فبراير 2021 مع الألعاب التالية:

هذا وكانت Final Fantasy 15 قد انضمت لمكتبة Game Pass مع Wolfenstein: Youngblood في فبراير من العام الفارط. ويخمِّن المستخدم المعروف Wario64 أن الاتفاق الساري بين Microsoft و Square Enix يقضي بإبقاء ألعاب الأخيرة لمدة عامٍ واحدٍ في Game Pass– على الرغم من عدم امتلاكنا تأكيدًا رسميًا على ذلك.

وبعيدًا عن كونه تخمين منطقي، يُشار -في شأنٍ متصل- إلى أن تقريرًا ألمح إلى أن لعبة Final Fantasy 7 Remake ستتوفر على PC و PS5 في نفس الوقت، فيما اكتملت عملية تطوير Final Fantasy 16 الأساسية بالفعل بحسب ناشرها في أكتوبر 2020.

لا تنسَ إلقاء نظرة على قائمة ألعاب خدمة Xbox Game Pass – منتصف يناير – 2021.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق