أخبار

تقرير يؤكد تحسن أداء Final Fantasy 15 ومخرجها يعد بجودة أفضل

final-fantasy-15-1-3-768x432

بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض E3 2016 قامت سكوير اينكس بطرح ديمو جديد للعبة Final Fantasy 15 يدعى Trial of the Titan والذي يهدف لتعريف اللاعبين أكثر على التغييرات التي قام بها الفريق على اللعبة ويبدو أن التحسينات قد شملت أيضاً أداء اللعبة وذلك وفق التقرير التقني الذي نشره فريق Digital Foundry.

حيث أكد الفريق بأن اللعبة في ديمو Trial of the Titan قد اقتربت أكثر من الوصول إلى معدل إطارات ثابت عند 30 إطار بالثانية وتجاوزت مشكلة هبوط معدل الاطارات الكبير الذي كان موجود في النسخ التجريبية السابقة Episode Duscae و Platinum demos.

من ناحية أخرى كشف مخرج اللعبة Hajime Tabata بأن الفريق يستهدف بالنسخة النهائية من اللعبة أن تعمل بمعدل إطارات ثابت 30 إطار بالثانية على كل من اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والعمل مازال مستمر لتحقيق ذلك، إلا أن دقة الوضوح قد تختلف بين النسختين حيث قال:

بالنسبة لنسخة اكسبوكس ون من ديمو E3 2016 فإن دقة الوضوح تتراوح ما بين  800p و 900p وبمعدل إطارات قريب من 30 أطار بالثانية، ولكن يمكن القول بأن أدائها مستقر أكثر من Episode Duscae و Platinum Demo، بالرغم من هبوط معدل الإطارات في بعض الأحيان لاسيما عند اعطائك أمر لأحد حلفائك فمثلاً عند توجيه أمر ما لشخصية Ignis نلاحظ هبوط بالإطارات حتى 26 أو 27 إطار بالثانية ولكن هذا لن يؤثر على تجربة اللعب، وبما اننا تمكنا من الوصول إلى هذا الرقم فأعتقد بأننا سنتمكن في النسخة النهائية من تحقيق الهدف.

أما بالنسبة لنسخة بلايستيشن 4 فقد ذكر المخرج بأنها تعمل بدقة وضوح تتراوح بين 900p و 1080p ولكنها في معظم الاوقات تصل إلى 1080 وسرعة إطارات 30 مع ملاحظة حدوث هبوط بمعدل الاطارات في بعض المشاهد عند عجز بطاقة الرسوم من معالجة جميع العناصر االظاهرة على الشاشة.

وفي الختام أكد تاباتا بأن العمل سيستمر في تحسين أداء اللعبة للوصول إلى الهدف المطلوب في نسختها النهائية والتي ستطرح في شهر سبتمبر المقبل على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق