الرئيسية / أخبار / تطوير Final Fantasy 15 للـPC أسهل بمئة مرة من الأجهزة المنزلية وفق مخرجها

تطوير Final Fantasy 15 للـPC أسهل بمئة مرة من الأجهزة المنزلية وفق مخرجها

لعبة Final Fantasy 15 كما نعلم بطريقها لأجهزة PC وفريق التطوير يحرص على أن يقدم تجربة لعب سلسة لمالكي هذه الأجهزة الذين يهمهم الأداء بشكل كبير وربما أكثر من مالكي الأجهزة المنزلية.

وفي آخر مقابلة مع مخرج اللعبة Hajime Tabata تحدث عن عملهم على نسخة PC التي قال بأن عملهم عليها كان أسهل بمئة مرة من عملهم على نسخة الأجهزة المنزلية التي تطلبت إعادة بناء من البداية سواء للعبة أو لمحرك تطويرها.

وأضاف بأنه بعد انتهائهم من طرح اللعبة على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون شعروا بالحاجة لتقديمها على PC لذا قاموا بتقوية محرك التطوير عبر تعاونهم مع انفيديا، مؤكدا أن هذه النسخة عندما تطرح العام القادم ستوفر تجربة لعب بدقة 4K وحتى 8K وستدعم الصوت المحيطي بتقنية Dolby Atmos والإضاءة المتغيرة HDR إلى جانب دعمها للمودات ونمط الرؤية بمنظور الشخص الأول.

وحول سبب اختيارهم تقديم منظور الشخص الأول بهذه النسخة ذكر تاباتا بأنهم أرادوا أن يجعلوا لاعبي PC المعتادين على اللعب بهذا المنظور مهتمين بلعب فاينل فانتسي 15، مؤكداً أنهم بمنتصف الطريق بالعمل على إكمال هذا المنظور فهم بحاجة لتعديل بعض الأشياء باللعبة من أجل إدراجه مثل تغيير حركة الكاميرا وبعض حركات الشخصيات.

المصدر

شاهد أيضاً

Shadow of the Colossus

تفاصيل دعم Shadow of the Colossus لجهاز PS4 Pro.. والإعلان عن نسخة خاصّة

أعلنت سوني عن تفاصيل دعم وتشغيل Shadow of the Colossus على جهاز بلايستيشن 4 برو، ...

  • sarmad karem

    ليش ما يظيفون منظور شخص الاول للكونسل

  • Z1

    فاينل فانتسي بمنظور الشخص الأول ؟

    هزلت والله

  • هيروهاا دونو

    معهرت الكونسل