الرئيسية / أخبار / تطوير Final Fantasy 15 للـPC أسهل بمئة مرة من الأجهزة المنزلية وفق مخرجها

تطوير Final Fantasy 15 للـPC أسهل بمئة مرة من الأجهزة المنزلية وفق مخرجها

لعبة Final Fantasy 15 كما نعلم بطريقها لأجهزة PC وفريق التطوير يحرص على أن يقدم تجربة لعب سلسة لمالكي هذه الأجهزة الذين يهمهم الأداء بشكل كبير وربما أكثر من مالكي الأجهزة المنزلية.

وفي آخر مقابلة مع مخرج اللعبة Hajime Tabata تحدث عن عملهم على نسخة PC التي قال بأن عملهم عليها كان أسهل بمئة مرة من عملهم على نسخة الأجهزة المنزلية التي تطلبت إعادة بناء من البداية سواء للعبة أو لمحرك تطويرها.

وأضاف بأنه بعد انتهائهم من طرح اللعبة على بلايستيشن 4 واكسبوكس ون شعروا بالحاجة لتقديمها على PC لذا قاموا بتقوية محرك التطوير عبر تعاونهم مع انفيديا، مؤكدا أن هذه النسخة عندما تطرح العام القادم ستوفر تجربة لعب بدقة 4K وحتى 8K وستدعم الصوت المحيطي بتقنية Dolby Atmos والإضاءة المتغيرة HDR إلى جانب دعمها للمودات ونمط الرؤية بمنظور الشخص الأول.

وحول سبب اختيارهم تقديم منظور الشخص الأول بهذه النسخة ذكر تاباتا بأنهم أرادوا أن يجعلوا لاعبي PC المعتادين على اللعب بهذا المنظور مهتمين بلعب فاينل فانتسي 15، مؤكداً أنهم بمنتصف الطريق بالعمل على إكمال هذا المنظور فهم بحاجة لتعديل بعض الأشياء باللعبة من أجل إدراجه مثل تغيير حركة الكاميرا وبعض حركات الشخصيات.

المصدر

شاهد أيضاً

GTA V

ناشر GTA: ألعاب القصة ليست حتى قريبة من الموت

في ظل توجه الكثير من الشركات نحو تقديم ألعاب الأونلاين والابتعاد تدريجياً عن ألعاب القصة نرى بأن بعض الشركات ما زالت متمسكة بألعاب اللاعب الفردي وتقدم تجارب مذهلة تحقق نجاحات مبهرة تثبت GTA