أخبار

مخرج Final Fantasy 15 يفصح عن سبب مغادرته ناشر اللعبة وإلغاء إضافاتها

Final Fantasy 15من أكثر الأخبار التي صدمت المهتمين في صناعة الألعاب بالعام الحالي كان خبر مغادرة Hajime Tabata مخرج Final Fantasy 15 لشركة سكوير انكس وإلغاء كل المحتويات الإضافية التي كانت مقررة للعبة.

عندما أعلنت سكوير انكس عن ذلك الخبر لم يعلق تاباتا عن السبب الرئيسي للاستقالة لكن اليوم وبعد مضي أسابيع عدة قرر التحدث عن الموضوع، حيث ذكر في إحدى المقابلات الصحفية بأنه قرر ترك منصبه حينما شعر بأنه لم يعد يمتلك ذلك الحافز بالعمل الذي كان يمتلكه من قبل، ولا يريد أن يكون مصدر إزعاج للفريق.

وأضاف بأنه كان هنالك نقاشات داخلية بالشركة حول الشخص المؤهل لأخذ دور تاباتا والإشراف على استكمال تطوير الإضافات المقررة للعب لكن الشركة لم تنجح باتخاذ قرار وتعيين شخص ملائم للمهمة لذا قررت إلغاء المحتويات مثل حلقات Aranea و Lunafreya.

هذا وكان تاباتا قد أسس فريق JP Games عقب مغادرته الشركة واليوم أكد المخرج بأنه يمتلك عدة أفكار لمشاريع جديدة وهو يعمل حالياً على توظيف بعض المطورين بفريقه الجديد، كما أنه يرغب بأن تكون هذه المشاريع لمنصات متعددة وهو منفتح على العمل مع شركات ألعاب أخرى.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق