أخبار

ربما نحصل على إضافات للعبة Final Fantasy 15 خاصة بنظارة Playstation VR

Screenshot_2016-06-14__7_22_PM.0.0

ينتظر عشاق فاينل فانتسي بفارغ الصبر حلول موعد طرح الجزء الخامس عشر منها لا سيما بعد الانتظار الطويل الذي استمر أكثر من عشر سنوات.

هذه اللعبة التي تم تطويرها لجهازي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 وبالرغم من تركيز مطوريها على هاتين النسختين ولكنهم لم ينسوا بأن هذا العام هو عام نظارات الواقع الافتراضي لذلك أعلنوا أن لعبة Final Fantasy 15 سوف تدعم أيضاً نظارة Playstation VR ويبدو بأن هذا الدعم لن يقف عند حدود اللعبة الأصلية بل سيتعداه إلى طرح محتويات إضافية تدعم أيضاً النظارة.

هذا ما ألمح إليه مخرج اللعبة Hajime Tabata في مقابلته الصحفية الأخيرة حيث قال:

ما نفكر به حالياً هو أن نقوم بطرح محتويات إضافية تدعم نظارة Playstation VR، فما رأيتموه في معرض E3 كان فقط ديمو تقني، أنا أتكلم عن تجربة متكاملة عبر محتوى إضافي خاص بالواقع الافتراضي، ربما يمكنكم تجربة جزء من اللعبة عبر استخدام نظارة الواقع الافتراضي.

من ناحية أخرى كان مخرج اللعبة قد تحدث أيضاً عن الإشاعات حول نسخة PC والتي قال بأنه بحال فكروا بالعمل عليها فهم سيحتاجون على الأقل إلى عام كامل لإنهاء هذه النسخة.

من الجدير بالذكر أن Final Fantasy XV ستنطلق يوم 29 نوفمبر المقبل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق