أخبار

لعبة Final Fantasy 15 قد تستعمل نفس تقنية العالم المفتوح المستعملة في Just Cause 3

ff15coolnoctisloci

لا يزال من المبكر الحديث عن Final Fantasy XV التي لا تملك موعد اصدار محدد حتى الآن. ولكن من المعروف ان العمل على الالعاب التي تملك عالم مفتوح امر صعب جداً. يبدو ان شركة سكوير انيكس الناشرة تريد ان تدعم مشروع اللعبة عبر استخدام بعض التقنيات التي تستخدم في تطوير لعبة اخرى تملكها الشركة وهي Just Cause 3.

مطور Just Cause 3 فريق Avalanche أكد بان الشركة ارسلت فريق لمناقشة امكانيات استعال بعض التقنيات المستعملة بلعبة Just Cause في لعبة Final Fantasy XV. لم يتم اضافة المزيد من المعلومات، ولكن رئيس الفريق Cristofer Sundberg اضاف بان التقنيات المستخدمة في عالم لعبة Just Cause المفتوح بالامكان الاستفادة منها بشكل كبير.

مخرج لعبة Final Fantasy XV السيد Hajime Tabata كان قد اكد ذلك في مقابلة في وقت سابق وقال “بالتاكيد نحاول الحصول على بعض المساعدة، نحن لا نزال في مرحلة مبكرة من المشروع لذا لا يمكنني الحديث عن نوعية هذه المساعدة حالياً ولكن نحن متحمسين للعمل مع فريق Avalanche Studios الذي يملك تقنيات عالم مفتوح مذهلة”.

يضيف تاباتا “عندما رايت ما توصل اليه مطوري فريق Avalanche اعجبت باللعبة واعجبني اداءها التقني الرائع، التقنيات التي يستعملونها يمكن ان تضيف الكثير الى فاينل فانتزي”.

لعبة Final Fantasy XV ستصدر العام القادم عل اجهزة PlayStation 4 و Xbox One بينما Just Cause 3 تاتي في الاول من ديسمبر لنفس الاجهزة بالاضافة الى البي سي.

Gamespot

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق