الرئيسية / أخبار / تحديث جديد للعبة Final Fantasy 15 سيُمكِّنك من تغيير مظهر Noctis

تحديث جديد للعبة Final Fantasy 15 سيُمكِّنك من تغيير مظهر Noctis

Final Fantasy 15أطلقت Square Enix تحديثًا جديدًا لنسخة Windows Edition من Final Fantasy 15 سيُمكِّن اللاعبين من تغيير مظهر البطل Noctis ومشاركة صور المستخدمين، فضلًا عن إضافة نوعين من الكنوز.

 

وعلى الرغم من أن النسخة الإنجليزيَّة من ملاحظات التحديث لم تتوفر بصفة رسميَّة حتى الآن، إلّا أن ترجمةً من النسخة اليابانية أكّدت أن Avatara ستظهر في أماكنٍ مختلفةٍ من اللعبة عقب هذا التحديث، وستبدو في هيئة Kenny Crow. وبعد أن تتحدث معها، ستتمكّن من التبديل بين Noctis أو الصورة الرمزيَّة (Avatar) الخاصّة بك. وإن فعلت، فسترى الصور الرمزيَّة الخاصَّة باللاعبين الآخرين على هيئة «أشباح».

أما وبالنسبة لميزة User Photo، فستستطيع بفضلها مشاركة ورؤية صور الآخرين، فضلًا عن كسب مكافآتٍ في حال أعجبت صورك الناس.

أخيرًا وبالنسبة للكنوز، فالأول يُدعى Official Treasure وهو مقدمٌ من Square Enix وسيظهر كبلورات باللون الأزرق. وأكَّدت الشركة اليابانيَّة أن إعلانًا سيصل للاعبين في حال توفرت إحدى تلك البلورات باللعبة، مع العلم أنك ستتمكن من الحصول على واحدةٍ فقط في اليوم – مع العلم أيضًا، أن مكانها يتغير في كل مرة.

أما الثانيَّة، فتحمل اسم User Treasures، وهي تُمثل بالبلورات الصفراء. ويمكن لأي شخصٍ يعثر على هذه البلورة أن يضع الكنز في مكانٍ ما، مرةً واحدةً في اليوم كذلك.

يُشار إلى أن Final Fantasy 15 متوفرة حاليًا على PC بجانب PS4 و Xbox One.

شاهد أيضاً

Red Dead Redemption 2

لعبة Red Dead Redemption 2 ستحوي أضخم خريطة بتاريخ ألعاب مطورها

زاد الحماس أكثر فأكثر للعبة Red Dead Redemption 2 بعد أن نشرت روكستار أول عروض أسلوب ...