أخبار

عدد لاعبي Final Fantasy 14 يتجاوز 16 مليون حول العالم

مازالت نجاحات لعبة الأر بي جي Final Fantasy 14 مستمرة على كافة الأصعدة، الأمر الذي استدعى إطلاق عرض دعائي جديد من قبل سكوير إينكس لأضخم المحتويات الإضافية في الفترة القادمة بعنوان Shadowbringers، والذي يوفر للاعبين نظرة على ما يمكن توقعه من التوسعة المرتقبة والتي ستقدم فصيل Gunbreaker لأول مرة.

تقرير GamingBolt نقل تصريحات الناشر الياباني التي أكد من خلالها إمتلاك العنوان لقاعدة جماهيرية عريضة تقدر بأكثر من 16 مليون لاعب مسجل حول العالم، وهو أمر متوقع نوعا ما بالنظر لعمر اللعبة والفترة الصعبة التي مرت بها قبل إطلاق A Realm Reborn، في حين أن مخرج المشروع Naoki Yoshida تحدث عن تغييرات عديدة سيتم تطبيقها مع التحديث القادم وأبرزها تحسين واجهة المستخدم وإعادة العمل على توازن بعض العناصر وتحسين مستوى الجودة.

إضافة Final Fantasy 14: Shadowbringers تأتينا في الثاني من يوليو على PS4 و PC وتوفر وظائف جديدة مثل Dancer و Gunbreaker ومناطق تظهر لأول مرة وفصائل مختلفة، أما الأكثر إثارة للإهتمام وجود محتويات مثيرة بالتعاون مع لعبة NieR: Automata تتم معالجتها من قبل Yoko Taro.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق