أخبار

يبدو أن الممثل Nathan Fillion سيلعب دورًا في فيلم Uncharted القادم

Uncharted

شوَّق الممثل الكندي Nathan Fillion الجماهير إلى شيءٍ ما متعلقٍ بفيلم Uncharted المنتظر، عبر حسابهِ الرسمي على Instagram اليوم.

وكما تعلم، طالب الكثيرون أن يلعب Fillion دور بطلنا المحبوب Nathan Drake في هذا الفيلم، إلَّا أننا لا نعرف ما تنوي شركة Sony Computer Entertainment America القيام به بجانب رفقائها من المُنتجين بشكلٍ واضحٍ حتى الآن. فمع مرور عملية إنتاج الفيلم باضطراباتٍ عِدة من ناحية، وظهور إشاعاتٍ عديدة من ناحيةٍ أخرى، لا نعرف عن ذاك الفيلم شيئًا بصفة رسميَّة سوى أن الممثل الشاب Tom Holland سيجسد دور Nathan Drake الصغير، فيما سيتكفل Shawn Levy بإخراجه.

ومع تزايد المطالب، يبدو أن Sony ورفاقها قد خضعوا أخيرًا للجماهير، وسيُشرِكوا Nathan Fillion في فيلم الأكشن المنتظرة ذاك.

Sic Parvis Magna. 7/16/18

A post shared by Nathan Fillion (@nathanfillion) on

وكما سيلاحظ عشّاق السلسلة، أرفق Fillion الصورة بجملة “Sic Parvis Magna” والتي تُترجم إلى «العظمة تأتي من البدايات الصغيرة» وهي الجملة المنقوشة على خاتم Sir Francis Drake والذي ارتداه سليله Nathan Drake حول رقبته بعد أن حوَّلَهُ لشيءٍ أشبه بالقلادة.

في الأخير، ليس علينا سوى الانتظار حتى السادس عشر من يوليو الجاري لكشف ما يحويه هذا الإعلان من خبايا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق