أخبار

عقوبات FIFA 16 الجديدة تخسر لاعبيها الكثير من الأموال

1-compressed

قدم الكثير من لاعبي طور Ultimate Team في FIFA 16 إمتعاضهم الشديد من سياسة العقوبات الجديدة للعبة من قبل مطورها EA SPORTS. حيث إن في حالة خروج أي لاعب خلال منتصف المباراة في هذا الطور لن يعتبر خاسرا النقاط الثلاث وحسب كما في السابق، بل ستطبق عليه عقوبة جديدة وهي تخفيض مؤشر DNF Multiplier لدى اللاعب.

مؤشر DNF Multiplier يشير إلى إنضباطية اللاعبين في طور اللعب التعاوني، فكلما قل هذا المؤشر قل عدد الكوينز (النقاط) التي يحصل عليها اللاعب بعد فوزه في المباريات، وهذا ما يعني أنه بشكل أو آخر فإن اللعبة تسلب أموال من اللاعبين كون الكثيرين منهم يشترون عبر بطاقات الستور بكجات (حزم) اللاعبين بمبلغ معين من الشركة، ولكن في حالة تراجع مؤشر DNF Multiplier فإن اللاعبين حسب قولهم في الشكوى التي قدموها يشعرون بأنهم لا يكسبون شيئا من الأموال التي دفعوها مسبقا.

يرى الكثيرون أن معظم الإنسحابات التي تحصل في منتصف المباراة هي أمور خارجة عن إرادة اللاعب، فالكثيرين وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وحتى في بعض الأحيان في دول العالم الاول يعانون من سوء إتصال الإنترنت ولطالما يتسبب سوء الإتصال في إنقطاع المباراة في منتصفها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق