أخبار

مبيعات بريطانيا: FIFA 21 تحافظ على الصدارة – و Nintendo Switch كذلك!

أعلمناكم الأسبوع الفارط بتمكُّن لعبة FIFA 21 من الظفر بصدارة قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا، حتى على الرغم من انخفاض مبيعاتها بنحو 42% عن FIFA 20. والآن، مرَّ الأسبوع الثاني على إطلاقها، ولا تزال لعبة محاكاة رياضة كرة القادم متمسكةً بالقمة.

وجاءت FIFA 21 في المركز الأول للأسبوع الثاني على التوالي، على الرغم من انخفاض مبيعات أقراصها بنحو 65 في المئة عن أسبوع الإطلاق. ومع ذلك، يفصل لعبة EA هذه أسبوعٌ واحدٌ فقط لتجاوز لعبة Animal Crossing: New Horizons كأكثر أقراص الألعاب مبيعًا في بريطانيا هذا العام– حتى الآن.

وبعيدًا عن القمة، شهدنا الأسبوع المنقضي تراجعًا كبيرًا لعددٍ من الألعاب، بما في ذلك Star Wars Squadrons التي هوت من المركز الثاني إلى المركز الثامن في أعقاب انخفاض مبيعات أقراصها بنحو 45 في المئة.

ولا يختلف الحال كثيرًا مع لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time التي انزلقت هي الأخرى من المركز الثالث إلى المركز التاسع، بعدما انخفضت مبيعات أقراصها في بريطانيا بنحو 47 في المئة على أساس أسبوعي كذلك.

وبعيدًا عن الألعاب، لا يزال جهاز Nintendo Switch مهيمنًا على السوق البريطاني، خاصةً بألعابه التي تحتل 18 مركزًا في قائمة الأربعين الأكثر مبيعًا.

وارتفعت مبيعات Animal Crossing: New Horizons بنحو 44 في المئة ما وضعها في المركز الثاني خلف FIFA 21. كما قفزت Mario Kart 8: Deluxe إلى المركز الثالث بعد ارتفاعٍ بنحو 70 في المئة في مبيعاتها مقارنةً بالأسبوع ما قبل الفائت.

قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 17 أكتوبر 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 FIFA 21
4 2 Animal Crossing: New Horizons
6 3 Mario Kart 8: Deluxe
7 4 Minecraft (Switch)
10 5 Ring Fit Adventure
5 6 Super Mario 3D All-Stars
17 7 Just Dance 2020
2 8 Star Wars: Squadrons
3 9 Crash Bandicoot 4: It’s About Time
11 10 Grand Theft Auto 5
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق