مبيعات أمريكا: FIFA 21 هي أولى ألعاب السلسلة التي تتصدَّر القوائم الشهرية!

بعدما أعلنت بيع «نينتندو» 735,926 وِحدة من Nintendo Switch، كشفت شركة NPD Group قوائم الألعاب الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، لشهر أكتوبر 2020 والتي اظهرت احتلال لعبة FIFA 21 للصدارة.

وعلى الرغم من كون احتلال «فيفا» للصدارة يبدو أمرًا اعتياديًّا في الأسواق كافَّة، إلا أنه لم يكن كذلك في الولايات المتحدة الأمريكية– التي تأتي فيها رياضة كرة القدم التقليدية في المرتبة الرابعة أو الخامسة من حيث الشعبية.

وبحسب NPD، تعد هذه المرة الأولى التي تُرصد فيها لعبة فيفا على قمة المبيعات على الإطلاق– خاصةً وأن FIFA 21 تصدَّرت قوائم الأكثر مبيعًا على PS4 و Xbox One على حدٍ سواء، متفوِّقةً على لعبة كرة القدم الأمريكية Madden NFL 21.

وعلى غرار منطقة أوروبا والشرق الأوسط، حققت Watch Dogs Legion أداءً لافتًا في السوق الأمريكي وجاءت في المركز الثالث– على الرغم من إطلاقها الذي صادف الأيام الأخيرة من أكتوبر الفارط.

وكان من غير المستغرب رؤية هيمنة ألعاب Nintendo Switch على قائمة الأكثر مبيعًا، إذ تواجدت تسع ألعابٍ كاملة ضمن العشرين الأكثر مبيعًا– وهو نفس ما تفعله ألعاب الجهاز المنزلي-المحمول في المملكة المتحدة البريطانية كذلك.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في أمريكا – أكتوبر 2020:

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في 2020 حتى الآن – أمريكا:

Disqus Comments Loading...