أخبار

FIFA 21 تتربع على عرش مبيعات أوروبا والشرق الأوسط الرقميَّة مجدَّدًا!

شهدنا الأسبوع المنقضي على تفوُّق مبيعات FIFA 21 الرقمية على مبيعات الأقراص لأول مرة في التاريخ في أوروبا والشرق الأوسط. الآن، وبعد دخولنا الأسبوع التالي، كشفت بيانات GSD عن قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في نفس المنطقة بشكلٍ رقمي، والتي أظهرت تربُّع لعبة EA Sports الشهيرة للقمة مجدَّدًا.

وأكَّدت الشركة أن مبيعات لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة الرقمية قد انخفضت بنحو 84 في المئة عن المقارنة على أساس أسبوعي. وكان من المثير للدهشة تحقيق نسخ الأقراص أداءً أفضل قليلًا في الأسبوع الثاني– على الرغم من أن النسخ الرقمية أكثر انتشارًا ومبيعًا بوجهٍ عام.

وبعيدًا عن ذلك، احتفلت شركة Sega بالذكرى الستين على تأسيسها بتطبيق خصومات واسعة على ألعابها المختلفة. ونتيجةً لذلك، تمكَّنت ألعاب الشركة اليابانية من احتلال خمسة مراكز ضمن قائمة الألعاب العشر الأكثر مبيعًا الأسبوع الماضي في أوروبا والشرق الأوسط.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا رقميًّا في أوروبا والشرق الأوسط للأسبوع المنتهي في 17 أكتوبر 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
1 1 FIFA 21
4 2 Assassin’s Creed Odyssey
5 3 Grand Theft Auto 5
9 4 Warhammer 40,000: Dawn of War 3
عودة قوية 5 Company of Heroes 2
2 6 Star Wars: Squadrons
عودة قوية 7 Yakuza 0
عودة قوية 8 Assassin’s Creed Origins
عودة قوية 9 Sonic The Hedgehog
عودة قوية 10 Sonic 3 & Knuckles

يُشار إلى أن مجموعة GSD جمعت بياناتها من دول أستراليا ، النمسا ، البحرين ، بلجيكا ، بلغاريا ، كرواتيا ، قبرص ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، الهند ، إندونيسيا ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، الكويت ، لبنان ، لوكسمبورغ ، ماليزيا ، مالطا ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، عمان ، بولندا ، البرتغال ، قطر ، جمهورية كوريا ، رومانيا ، روسيا ، المملكة العربية السعودية ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، جنوب أفريقيا ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا ، تايوان ، تايلاند ، تركيا ، أوكرانيا ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة المتحدة.

فيما جُمِّعت البيانات من متاجر Steam و Xbox Live و PlayStation Network و Nintendo Eshop بشكلٍ رئيسي. وشاركت أيضًا شركاتٌ مثل Activision Blizzard و Anuman و Bandai Namco و Capcom و Codemasters و Electronic Arts و Focus Home Interactive و Koch Media و Microsoft و Milestone و Nacon و Paradox Interactive و Sega و Sony و Square Enix و Take-Two و THQ Nordic و Ubisoft و Warner Bros بأداء ألعابها التجاري رقميًّا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق