أخبار

تعرَّف على موعد إصدار نسخ الجيل القادم من FIFA 21

كشفت شركة EA Sports النِّقاب عن موعد إصدار نسخ PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S من لعبة FIFA 21 بشكلٍ رسمي.

وأكَّد الناشر الأمريكي توفير تلك النسخ في الرابع من ديسمبر القادم، جنبًا إلى نسخ الجيل التالي من لعبة Madden NFL 21 كذلك.

ووعدت شركة EA بتوفير أوقات تحميل سريعة للغاية وحركة لاعبين أكثر واقعية وانسيابية لم تُرَ بهذا القدر في ألعاب EA Sports من قبل، هذا ناهيك من تفاصيل اللاعبين والملاعب الجديدة، وتحسينات الإضاءة وأكثر من ذلك بكثير.

وألمحت EA أيضًا إلى توافق هذه النسخ مع قدرات يد تحكم DualSense الجديدة من Sony.

والأهم من ذلك كله، كان التأكيد على دعم لعبة FIFA 21 لنموذج Dual Entitlement. وإن لم تكن عارفًا، تُطلِق EA هذا المصطلح على الألعاب والعناوين التي تمنح مالكي نسخ الجيل الحالي ترقيةً مجانية إلى أجهزة الجيل القادم، دون دفع أي تكاليف إضافية.

وبعبارةٍ أبسط، هذا يعني أن مالكي نسختيّ PS4 أو Xbox One سيحصلون على ترقية مجانية لنسخ Xbox Series و PS5 دون الحاجة لدفع ريالٍ واحدٍ إضافي.

يُشار إلى أن لعبة فيفا 21 متوفرة الآن على PC و PS4 و Xbox One بشكل أساسي، فيما لا تدعم اللعب المشترك بين الأجيال– حتى الآن.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق