أخبار

تعرَّف على تحسينات لعبة FIFA 21 على PlayStation 5 و Xbox Series

كشفت شركة EA السِتار عن أولى تفاصيل نسخة الجيل الجديد من لعبة FIFA 21 والتي ستتوفر في الرابع من ديسمبر التالي، وبترقيةٍ مجانيةٍ لمالكي اللعبة على أجهزة الجيل السابق.

وقالت EA في مقالها الذي نشرته على مدوَّنة PlayStation الرسمية أنها ستقدم نظام إضاءة جديد يحمل اسم “LiveLight Rendering”. وبحسب الناشر الأمريكي، يخوِّل هذا النظام المطور من إنشاء وابتكار بيئات كرة قدم «واقعية بشكل هائل»، فضلًا عن إضافة الحيوية على نجوم كرة القدم وزيادة التفاصيل.

وبجانب ذلك، أعلنت EA Sports عن كاميرا “GameCam” الجديدة والتي اُستُوحَت من مظهر وأسلوب البث التلفزيوني. ومن شأن هذه الكاميرا إضافة المزيد من الإثارة والمزيد من الانغماس على تجربة FIFA 21 على الجيل الجديد، على حد وصف الناشر.

ولا تتوقف التحسينات على ذلك، فهنالك 700 مجموعة من الرسوم المتحركة الجديدة التي أُضيفت إلى نسخ الجيل الجديد، والتي تركز على تحسين الرسومات واستجابة الرسوم المتحركة ذات الصلة؛ ما يمنح مزيدًا من المرونة والتحكم أكثر من أي وقتٍ مضى.

وبما أن المقال منشورٌ على مدوَّنة بلايستيشن، خصَّت EA Sports نسخة PS5 بالحديث، وأكَّدت دعم مزايا يد DualSense على نحوٍ كامل، ناهيك من اسغلال ميزة Activity Cards المتوفرة في واجهة مستخدم الجهاز.

أخيرًا، يُذكر أن مزايا FIFA 21 على أجهزة الجيل الجديد لن تكون مدعومة في نسخة الحاسب الشخصي، إذ ترغب EA في الإبقاء على الحد الأدنى من المتطلبات التقنية عند مستواها الحالي «كي تظل أكثر شمولًا».

لقطات من نسخة الجيل الجديد في لعبة FIFA 21:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق