أخبار

بالفيديو: تعرَّف على أولى تفاصيل لعبة FIFA 21

قبل حدث Xbox Games Showcase 2020 -وهو موعدٌ سيئ بالمناسبة- كشفت شركة EA Sports عن أولى تفاصيل أسلوب لعب لعبة FIFA 21.

بادئ ذي بدء، ستدعم لعبة فيفا 21 نظام مراوغة جديدة يُدعى “Agile Dribbling”. ويخوِّلك النظام الجديد من مراوغة الخصم بشكلٍ أسرع وباستجابة أعلى في المواقف الفردية، ويشمل العديد من حركات المراوغة الشهيرة المأخوذة عن أشهر لاعبي العالم.

وبجانب ذلك، ستدعم فيفا 21 نظام تمركزٍ جديد يدعى “Positioning Personality”. واتساقًا لما جاء على لسان مطوري اللعبة، يرفع هذا النظام من «وعي» زملائك في الفريق عند التموضع أو أخذ مركزٍ ما في الملعب.

وعلاوةً على ذلك، ستشتمل لعبة FIFA 21 على نظامٍ آخر جديد، يحمل اسم “Creative Runs”. وكما يوحي الاسم، سيُخوِّلك هذا النظام من منحك خياراتٍ للتأثير على حركة فريقك بينما تكون الكرة بحوزتك– وهذا سيُمكِّنك من تعظيم هجوم الفريق لتحطيم دفاع الخصم.

وتجدر الإشارة إلى أن تفاصيل اللعب هذه تخص نسختيّ الجيل الحالي من FIFA 21 على PS5 و Xbox Series X. وكما ألمحنا سابقًا، لم تطوَّر نسخة PC استنادًا إلى هذه النسخة. وبدلًا من ذلك، يجري تطويرها وفقًا لنسخ الجيل الحالي. ولا نعرف ما إن كانت الأنظمة الجديدة ستُطبَّق على أجهزة PS4 أو Xbox One أم لا، حتى الآن.

يُشار إلى أن لعبة FIFA 21 ستتوفر في التاسع من أكتوبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One. ويمكنك الإطلاع على أول مقاطعها التشويقية لأسلوب اللعب في الأسفل.

فيديو أسلوب لعب لعبة FIFA 21:

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق