أخبار

لأول مرة… FIFA 20 تتيح استخدام الإناث في دور المدير الفني

كشفت شركة EA النقاب عن المعلومات الأولى لطور التدريب أو Career Mode في لعبة كرة القدم والذي يشهد تغييرات كبيرة أبرزها القدرة على تعيين ذكر أو أنثى في دور المدير الفني لأول مرة، وإتاحة الفرصة للاعبين تغيير نوع الجسم ولون البشرة والملابس وتسريحة الشعر والملحقات المختلفة.

تقرير Eurogamer أوضح أن FIFA 16 وفرت لأول مرة فرق كرة قدم نسائية على الرغم من أنهم لم يتواجدوا في طور Ultimate، بينما يتيح الجزء الجديد لأول مرة إنشاء فرق مختلطة في طور Volta الذي يركز على كرة قدم الشوارع والمباريات الخماسية.

طور Career Mode مازال يتيح للمستخدمين اختيار قائمة اللاعبين الرئيسية وتحديد اللاعبين المستهدفين في موسم الإنتقالات وهي الاختيارات التي تؤثر على الروح المعنوية للفريق والتقييم النهائي لكل لاعب، بينما تم إضافة مؤتمرات صحفية تفاعلية جديدة قبل وبعد اللحظات الأساسية التي يمر بها المدير الفني في كل موسم والتي يمكن استخدامها لألهام الفريق بالإضافة للقدرة على إجراء محادثات مباشرة مع اللاعبين لمناقشة اهتماماتهم وحل مشكلاتهم، مما يساعد في الحفاظ على الروح العالية لجميع اللاعبين.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق