أخبار

مبيعات بريطانيا: FIFA 20 تعود للصدارة بعد غياب.. و CoD في الوصافة

عادت لعبة FIFA 20 إلى صدارة مبيعات الألعاب في المملكة المتحدة البريطانية، للمرة الأولى منذ الأسبوع الثاني من شهر يناير.

ويعود السبب في ذلك إلى ارتفاع مبيعات أقراص لعبة كرة القدم الشهيرة بنحو 32 في المئة على أساسٍ أسبوعي، وهو ما مكّنها من التفوق على لعبة Call of Duty: Modern Warfare التي جاءت في المركز الثاني، لكن بفارق 1000 نسخةٍ فقط.

ومع ذلك، لا يمكن لأحدٍ القول بأن الأسبوع الماضي كان سيئًا على لعبة التصويب الشهيرة، فمبيعاتها ارتفعت هي الأخرى بنحو 5 في المئة على أساس أسبوعي، فيما تفوقت بالفعل على سابقتها Black Ops 4 بنحو 3 في المئة على أساس سنوي.

وفي الحقيقة، لا يحظى العام الجاري بانطلاقة حقيقية حتى الآن؛ نظرًا إلى أن معظم الألعاب الكبرى تستهدف الربع الثاني من 2020– أي شهر مارس فما بعد ذلك. ولعل اللعبة الجديدة الوحيدة التي دخلت قوائم المبيعات الأسبوع الماضي هي Zombie Army 4: Dead War والتي جاءت في المركز الثامن بمبيعات أقراصٍ أقل بنحو 43 في المئة عن جزئها السابق. ومع ذلك، فإن مبيعاتها الرقمية شهدت إقبالًا جيدًا عن جزء 2015– الذي لا توجد بياناتٌ أكيدةٌ عليه لسوء الحظ.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 8 فبراير 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
2 1 FIFA 20
1 2 Call of Duty: Modern Warfare
4 3 Grand Theft Auto V
7 4 Ring Fit Adventure
3 5 Mario Kart 8: Deluxe
5 6 Star Wars Jedi: Fallen Order
6 7 Minecraft
لعبة جديدة 8 Zombie Army 4: Dead War
8 9 Luigi’s Mansion 3
13 10 NBA 2K20
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق