أخبار

مبيعات بريطانيا: FIFA 20 تعتلي الصدارة – و Final Fantasy 7 Remake تُعاني

عادت لعبة FIFA 20 إلى اعتلاء قمة مبيعات أقراص الألعاب في بريطانيا الأسبوع الفارط– على الرغم من انخفاض المبيعات بشكل إجمالي هنالك.

وكانت الأسابيع القليلة الماضية قد شهدت طفرةً في مبيعات أقراص الألعاب، حيث بِيعَت 1.5 مليون لعبة من قِبل المستهلكين الذين يودون الترفيه على أنفسهم خلال الحجر المنزلي.

ومع ذلك، فإن هذا الارتفاع أظهر أولى علامات التراجع خلال الأسبوع الماضي، إذ بالكاد بِيعَت 200,000 لعبة فقط. وبالمقارنة، فإن الأسبوع الذي سبقه شهد مبيعاتٍ بنحو 350,000 لعبة.

وبعيدًا عن ذلك، يبدو أن نقص شحنات Nintendo Switch يؤثر بشكلٍ حقيقيٍ على أداء مبيعات ألعاب الجهاز. وفي الواقع، انخفضت مبيعات Animal Crossing: New Horizons بنحو 42 في المئة عند المقارنة على أساس أسبوعي، وانخفضت أيضًا مبيعات Mario Kart 8: Deluxe بنحو 62 في المئة على نفس الأساس.

وعلى الرغم من ذلك، ظلَّت لعبة Ring Fit Adventure متماسكةً مع ارتفاع مبيعاتها بنحو 12 في المئة على أساس أسبوعي، ما جعلها تستقر في المركز العاشر.

ويأتي احتلال FIFA 20 للمركز الأول على الرغم من انخفاض مبيعاتها بنحو 25 في المئة على أساس أسبوعي.

وأخيرًا وليس آخرًا، هوت مبيعات Final Fantasy VII Remake بنحو 87 في المئة؛ بسبب مشكلات التوزيع التي سبق وأن أشارت إليها Square Enix— وهي الآن في المركز الرابع.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 18 أبريل:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
4 1 FIFA 20
3 2 Animal Crossing: New Horizons
2 3 Call of Duty: Modern Warfare
3 4 Final Fantasy 7: Remake
8 5 Star Wars Jedi: Fallen Order
9 6 Grand Theft Auto 5
5 7 Mario Kart 8: Deluxe
7 8 Resident Evil 3
16 9 Luigi’s Mansion 3
10 25 Ring Fit Adventure
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق