أخبار

مبيعات بريطانيا: FIFA 20 تسترد الصدارة من Animal Crossing: New Horizons

عادت لعبة FIFA 20 لاحتلال صدارة مبيعات الأقراص في بريطانيا بعد صراعٍ مع لعبة Animal Crossing: New Horizons الأسبوع الماضي.

واكتفت مبيعات لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة بالانخفاض بنحو 7 في المئة فقط على أساس أسبوعيٍ، وهو أمرٌ كان كافيًّا لإعادتها للقمة بعد انخفاض مبيعات لعبة محاكاة الحياة من Nintendo إلى 32 في المئة، على ذات الأساس.

وعلى الرغم من أن المتصدريْن عانا من انخفاضٍ في حجميّ مبيعاتهما مقارنةً بالأسبوع المُنقضي، إلا أن ذلك لا ينطبق بالضبط على بقية الألعاب.

فعلى سبيل المثال، نرى Call of Duty: Modern Warfare جاءت في المركز الثالث بعدما زادت مبيعاتها بنحو 36 في المئة، ولحقتها Mario Kart 8: Deluxe رابعًا بعد ارتفاعٍ هائلٍ قُدِّر بحوالي 98 في المئة على أساس أسبوعي.

ولأننا نعيش جميعًا في عصر وباء كورونا المستجد، لا توجد أيُّ إصداراتٍ جديدة أو ملحوظة، اللهم إلا لعبة Snowrunner التي جاءت في المركز الثاني عشر.

يُشار إلى أن مبيعات Xbox One ارتفعت بنحو 23 في المئة، وارتفعت أيضًا مبيعات PS4 لكن بنحو 19 في المئة، فيما زادت مبيعات Nintendo Switch بنحو 9 في المئة– وكلها على أساس أسبوعي.

قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا الأسبوع المنتهي في 2 مايو 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
2 1 FIFA 20
1 2 Animal Crossing: New Horizons
3 3 Call of Duty: Modern Warfare
7 4 Mario Kart 8: Deluxe
5 5 Grand Theft Auto 5
6 6 Star Wars Jedi: Fallen Order
9 7 Luigi’s Mansion 3
8 8 Final Fantasy 7: Remake
10 9 Red Dead Redemption 2
11 10 Forza Horizon 4
الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق