E3 2019أخبار

رسمياً: FIFA 20 قادمة في 27 سبتمبر 2019 مع جملة من التحسينات

يبدو بأن شركة EA التي ستفتتح اليوم فعاليات معرض E3 عبر حدثها السنوي EA Play قررت أن تكشف باكراً عن إعلاناتها المنتظرة، ونظراً لشعبية فيفا حصلنا على إعلان رسمي عن FIFA 20 خاص بموعد طرحها.

حيث كشفت الشركة عبر حساب EA Sports FIFA على تويتر بأن جزء هذا العام سيصدر في يوم 27 سبتمبر المقبل وتم نشر عرض تشويقي قصير تمهيداً للكشف الكامل اليوم، العرض ذكر فقط جهاز بلايستيشن 4 لكن نتوقع أن يصدر لأجهزة اكسبوكس ون والحاسب ونسخة خاصة للسويتش كذلك.

هذه اللعبة ستشهد مجموعة من التحسينات تشمل تحسين نظام الذكاء الاصطناعي للمدافعين بداية من تمركز المدافعين وتحركهم خلال قطع الكرات بجانب تقديم نظام Planned Tackling لأول مرة والذي يتأكد من أن المدافع الذي يوشك على الالتحام مع لاعبي الفريق الخصم يفعل ذلك بطريقة صحيحة تخدم فريقه وليس العكس، مثل إستعادة الكرة بشكل صحيح أو تمريرها لزميله.

كما سنشهد تحسين دقة التسديد في موقف لاعب ضد لاعب من حيث إتجاه الكرة ناحية المرمى واتساق أفضل في المواقف السهلة داخل منطقة الجزاء.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق