أخبار

نادي يوفنتوس لن يظهر باسمه أو شعاره الحقيقي في FIFA 20

تمكنت سلسلة ألعاب كرة القدم FIFA من التفوق على نظيرتها PES طوال الفترة الماضية بفضل الحقوق الحصرية التي تتمتع بها اللعبة سواء كبرى البطولات أو أشهر الأندية حول العالم، رغم ذلك شهدت الفترة الماضية جهود ضخمة من قبل كونامي للاستحواذ على حقوق بعض الفرق بشكل حصري، ومؤخرا تم الإعلان عن الاستحواذ على حقوق نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل حصري في الجزء القادم PES 2020.

تقرير eurogamer أوضح توصل كونامي لصفقة حصرية مع نادي يوفنتوس يترتب عليها ظهور بطل الدوري الإيطالي في أخر 8 مواسم بشكل حصري في لعبة PES 2020، ما يعني ظهور الفريق بأسمه الحقيقي وملعبه فقط في PES 2020 في حين مازال بإمكان FIFA 20 استخدام أسماء اللاعبين وملامحهم الحقيقية بدون مشاكل.

بسبب هذا الإتفاق أضطرت شركة EA لإعادة تسمية النادي الإيطالي في FIFA 20 إلى Piemonte Calcio لأول مرة في تاريخ لعبة كرة القدم، واستخدام قمصان وشعارات غير رسمية، ولكن لن يؤثر هذا الأمر بأي طريقة على انتقال لاعبي الفريق الإيطالي في طور Ultimate وانسجامهم مع باقي لاعبي الدوري.

جديرا بالذكر أن النسخة التجريبية للعبة PES 2020 تأتينا في نهاية يوليو الحالي مع 6 بطولات و3 ملاعب و14 فريق مختلف.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق